الداخلية تعلن خطة لمكافحة المخدرات – التايمز نيوز
أخبار

الداخلية تعلن خطة لمكافحة المخدرات

أعلن وزير الداخلية، الفريق بابكر مصطفى، إطلاق خطة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات بالتنسيق داخلياً ودولياً، تزامناً مع اليوم العالمي للمكافحة، واتهم الوزير خلال مخاطبته الاحتفال، قوات الدعم السريع بإدارة أكبر مصنع للمخدرات بمنطقة الجيلي إبان الحرب والمساهمة في نشرها، مشدداً على تضافر الجهود الأمنية والمجتمعية، وتوفير الدعم اللوجستي للأجهزة المختصة لقطع طرق التهريب..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى